روابط الويب المظلمة للوصول إلى أسواق Darknet 2019

روابط الويب المظلمة للوصول إلى أسواق Darknet








فيما يلي قائمة بعمق بأسواق الويب العميقة التي يمكنك استخدامها لشراء أو بيع سلع وخدمات من نوع مختلف. أقوم بتحديث القائمة بانتظام حتى تتمكن من العثور على روابط جميع أماكن سوق العمل في مكان واحد دون إضاعة الكثير من الوقت. هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى تذكرها عند شراء أو بيع السلع / الخدمات في أسواق darknet مثل استخدام تسجيل الدخول دائمًا 2FA والمكان الموثوق به فقط في السوق والمشتري الذي تم التحقق منه والبائع وما إلى ذلك.
ملاحظة : متصفح Tor لا يوفر إخفاء الهوية الكاملة. لذلك، عليك دائمًا تشغيل NordVPN والتواصل مع Onion Over VPN Server ثم تشغيل متصفح Tor. أنت الآن آمن تمامًا ومستعد لاستكشاف أسواق darknet.
6ngvt5ueyjyo62zx  - سوق Darkweb 
Empire Market - سوق تم إطلاقه حديثًا وهو استنساخ لـ Alphabay Marketplace ، يبحث عن متجر بديل على Alphabay ، يمكنك تجربة Empire market ، مثل سوق darkweb آخر ، يمكن للمستخدمين هنا أيضًا التعامل مع العناصر القانونية أو غير القانونية (المخدرات ، المنتجات الرقمية ، الألعاب ، الفيروسات ، القرصنة الخدمة ، استضافة وغيرها). يقبل Empire Market الرسوم بعملات تشفير متعددة مثل BTC و BCH و LTC و XMR. كما يخططون لإضافة عملات تشفير جديدة في هذا المتجر.
Gray Market هو سوق لكل من البائعين والمشترين. يمكن للمشترين أن يطلبوا من أكثر من 700 بطاقة معروضة في السوق في فئات مختلفة مثل الكتب الإلكترونية ، والبرمجيات ، والأعشاب الضارة ، والمنشطات ، والبذور ، إلخ. بينما يستطيع البائعون بيع هذه المنتجات لسندات بائع بقيمة 99.00 دولارًا أمريكيًا ورسوم قدرها 5٪ -3 ٪ على كل عملية بيع (يعتمد على مستويات البائع). طرق الدفع: BTC و XMR. الأمن: الضمان / محفظة أقل الودائع. PGP المتاحة كذلك.
berlusconifsfwkp - سوق Darknet
يشتمل جانبان أساسيان لأي DNM على " المنتجات " و " ميزات الأمان ". تشمل المنتجات الموجودة في سوق Berlusocni أي شيء وكل شيء ، من الأدوية ، والبطاقات الممغنطة ، والمجوهرات ، والذهب وما إلى ذلك. تشتمل ميزات الأمان على مصادقة ثنائية عبر PGP والضمان و Multisig لمعاملات وتداول أكثر أمانًا ، ورمز PIN لتغييرات عنوان الاسترداد والسحب. تم قبول Bitcoin و Litecoin و Monero كطرق دفع. يمكن الوصول إليها فقط بعد التسجيلات.
wet4o7ali46htxkm - Darknet Markets - Dream Market ( Shut Down ) - هذا هو السوق المظلمة الأكثر ثقة في الويب ، والذي يحتوي على أكثر من 1 سلع أو منتجات أو خدمات مدرجة في قائمة Lakh وترتبط هذه بالمخدرات ، السلع الرقمية ، الخدمات ، الإلكترونيات ، الكاردينغ ، القرصنة ، Porns Accounts، تزوير، برامج ضارة، فيروس، استغلال و mouch mmore. منذ بضعة أشهر ، يحصل سوق الأحلام على رسومه في ثلاث عملات مشفرة شهيرة (Bitcoins ، و Bitcoin Cash ، و Monero). لأسباب أمنية ، يمكنك ضبط 2FA على حساباتك بواسطة مفتاح PGP.
wallstyizjhkrvmj  - Darkweb Marketplace - WallStreet Marketplace ( Exit Scam ) -  أشاهد أداء سوق Wallstreet منذ بضعة أشهر ولاحظت أن الكثير من الناس يفضلون أسواق Wallstreet لعقد صفقات على شبكة الإنترنت المظلمة. الآن ، يحتوي سوق الويب المظلم هذا على أكثر من 10000 قائمة لا تزال تنمو يومًا بعد يوم. إذا كنت تبحث عن أسواق darknet بديلة ، فهناك المتجر لك.
azworldjqhsr4pd5  - Darkweb Marketplace -  [AZ World] Markets ( Scammer ) - سوق Darknet الذي هو أيضًا بطاقة ومدقق Socks5 ؛ ولديه مخزون أكثر من 1116+ قوائم الفردية.
تفتخر أيضًا بمتجر السيارات المليء بالبطاقات وحسابات PayPal و RDPs و Socks5. يبيع القسم الآخر من سوق Darknet العناصر المتعلقة بالاحتيال ، والأدلة ، والمآثر ، والتقطيع ، والبرامج التعليمية ، وحقن SQL إلخ.
يسمح للمستخدمين الأفراد بالبيع على المنصة مقابل 60 دولارًا أمريكيًا ( قابلة للاسترداد) . يقدم 2-Fa ، عبارة استرداد الحساب ، العبارة الشخصية ، الضمان ورقم التعريف الشخصي. لا يمكن الدفع إلا باستخدام Bitcoins.
valhallaxmn3fydu  - Darknet Markets - Valhalla Darkweb Market : هذا السوق هو الأكثر ثقة ، كل يوم يستخدم أكثر من الآلاف من المستخدمين إلى Valhalla. داخل مواقع الويب المظلمة هذه ، يمكنك الحصول على أكثر من 25 ألف عنصرًا مدرجًا ، وهو متعلق بالمخدرات ، وبناء الأجسام ، وتنامي Canabis ، وتزايد الفطر ، والإنتاج / التوزيع ، والأدوات ، والعناصر الرقمية ، والدفاع عن النفس ، والخدمات ، والإعلانات المبوبة.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في شراء الأدوية ، يمكن أن يوفر لك Valhalla darkweb market أفضل العناصر.
tochka3evlj3sxdv  -  الأسواق داركنت  -  TOCHKA Darkweb السوق : إذا كنت تبحث بدائل السوق داركنت آخر، ثم سوق TOCHKA يمكن أن تساعدك. هنا يمكنك العثور على المنتجات المتعلقة بالمخدرات والسلع الرقمية والوصفات الطبية والأدلة والبرامج التعليمية والبرامج والخدمات والخدمات الأخرى والمنشطات. لكن هذا السوق به عناصر محدودة ، وأرقام العناصر المدرجة 400+.
hky3mzk3jtmd4zt4  - سوق برلسكوني
هنا يمكنك الحصول على كل شيء بدءًا من الاحتيال والمخدرات والكيماويات والأدلة والبرامج التعليمية والعناصر المقلدة والمنتجات الرقمية والمجوهرات والذهب والأسلحة والعناصر الممزوجة إلى البرامج والبرامج الضارة والكثير من الأشياء الأخرى. بمجرد التسجيل ، ستتمكن من الوصول إلى العناصر المدرجة في سوق darknet. لا تحتاج إلى إيداع Bitcoins ، يمكنك استخدام الضمان بيتكوين صلابة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سوق برلسكوني ، يمكنك تصفح رابط البصل المذكور.
weasylartw55noh2 - ويسيل
هذا السوق مكرس لمعرض الفن. يوفر ويسيل وسيلة للفنان والموسيقي والكتاب لتبادل أعمالهم مع الفنانين والمشجعين الآخرين. يسرد الفنان أيضًا معرضهم للبيع. إذا كنت مهتمًا بشراء معرض أصلي من الفنانين ، يمكنك زيارة رابط البصل المعطى. الأمر مختلف عن الأسواق المظلمة الأخرى.
un62d2ywi33bho53  - UnderMarket ( سكمر )
هنا سوف تحصل على Carding ، النقود المزيفة ، الأدوية ، السلع الإلكترونية ، بطاقات الهدايا ، حسابات PayPal ، وغيرها من الخدمات. إنهم لا يبيعون الأشياء بأنفسهم. الغرض الرئيسي من UnderMarket هو توفير خدمة الضمان Multisig جنبا إلى جنب مع قائمة من البائعين مع المنتجات والتعليقات. لمعرفة المزيد حول برنامج UnderMarket ، يمكنك الاطلاع على رابط الويب العميق أعلاه.
vnjzhvm5gkctyldn  - SearchOpenBazaar
SearchOpenBazaar تم إطلاقه حديثًا في السوق. واجهة المستخدم الخاصة به منظمة للغاية. هنا يمكنك العثور على أي ميزة جيدة مع التيارات المقبولة وتقييم المستخدم. يوفر SearchOpenBazaar السلع المادية والسلع الرقمية والخدمات الأخرى. هنا يمكنك أيضًا التعامل مع محتوى البالغين. العملات المدعومة هي بيتكوين ، بيتكوين كاش ، ZCash. يوفر خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم. حاليا ، لديها 34K البنود للبيع.
greenroxwc5po3ab  - الطريق الأخضر
الطريق الأخضر مكرس للمخدرات. يقدم Green Road القنب ، والاكتئاب ، والممارسين ، والأفيونيات ، والصيدلة ، والمخدرات ، والمنشطات. حاليا ، الطريق الأخضر لديه 10 آلاف المخدرات. يمكنك تصفح هذا السوق بعد التسجيل فقط. إذا كنت تبحث عن روابط ويب مظلمة تتعامل في المخدرات ، فيمكنك التفكير في هذا الرابط لأنه مخصص للأدوية فقط. قبل إجراء طلب الشراء معهم ، تحقق من التعليقات حول Green Road في منتديات الويب المظلمة الأخرى.
cards5yvy44gucvo - سوق البلاستيك
سوق البلاستيك هو أكبر متجر للبطاقات على شبكة الإنترنت المظلمة. إنه يقدم فقط حسابات أو بطاقات أو منتجات مزيفة محددة ومصدقة أو PayPals. إذا كنت ترغب في بيع الحسابات المخترقة والمقالب بانتظام ، يمكنك الاتصال بهم. العملة المدعومة للبيع والشراء هي عملة البيتكوين. يوفر Plastic Marketplace خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم مثل أسواق Darknet الأخرى.
hydraruzxpnew4af  - هيدرا
هيدرا باللغة الروسية لذا إذا فهمت الروسية ففكر في هذا الانتقال إلى التالي. صفقات Hydra في الماريجوانا ، المنبهات ، Eyefetics ، مخدر ، Entheogens ، النشوة ، Dissoc المبادرات ، الأفيونات ، الكواشف الكيميائية / البنائين ، الصيدلة ، SSH ، VPN ، السلع الرقمية ، المستندات ، البطاقات ، SIM ، التصميم والرسومات ، الإعلان الخارجي ، النقود المزيفة ، الأدوات والمعدات ، الابتنائية / المنشطات ، الشراكة والامتياز ، الوظيفة وغيرها. كل فئة لديها أعداد جيدة من البضائع للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن سوق darknet الروسي ، فيمكنك مراجعة رابط البصل لمزيد من المعلومات حول Hydra.
l3pwaatzhgswqur3  - Darknet Markets / French - DarkShop : وفقًا لحالة موقع الويب ، هذا هو السوق الفرنسي المظلم القائم على الويب ، حيث يمكنك التعامل في العديد من المنتجات. إذا كنت تبحث عن بديل فرنسي ، فإن روابط الويب المظلمة هذه يمكن أن تساعدك.
leomarketjdridoo  - Darknet Markets - House of Lions : روابط الويب المظلمة هذه تدعم مصادقة 2FA كما تدعم خدمة الضمان. كلاهما يمكن أن يساعدك في الحصول على صفقة آمنة في هذا السوق. لدى House of Lions dark web market أكثر من 2000 عنصر قائمة ، والفئات المتاحة هنا هي المخدرات والخدمات والأسلحة والاحتيال ذات الصلة والأدلة والبرامج التعليمية والعناصر المزيفة والقوائم الأخرى.
reloadxnkwi5nsbg  - Darknet Markets - Silk Road 3 : يعرف الجميع موقع Silk road dark على شبكة الإنترنت ، بعد إغلاق طريق الحرير 1 ، طريق الحرير 2 ، الآن لدينا طريق حرير 3. لكنني أعتقد أن هذا لا يمكن الوثوق به وفقًا لطريق الحرير 1 أو 2 كما هو الحال مع غيرها من سوق الويب المظلمة ، يدعم هذا الموقع أيضًا مصادقة 2FA والضمان. ولكن النظام الأساسي ليس userfrindly.
(تم الاستيلاء عليها) pwoah7foa6au2pul  - أسواق Darknet - Alphabay Darknet Market: Alphabay هو الأكثر ثقة وأكبر سوق darkweb. يحتوي موقع الويب هذا على أكثر من 250000 عنصر مدرج ضخم. هنا يمكنك شراء الاحتيال ، المخدرات والكيماويات ، دليل البرامج التعليمية ، العناصر المقلدة ، المنتجات الرقمية ، الأسلحة ، العناصر الممزوجة ، الخدمات ، قوائم أخرى ، البرامج والبرامج الضارة ، الأمن والاستضافة.
(تم الاستيلاء عليها) hansamkt2rr6nfg3  - Darknet Markets - Hansa Market: توفر أسواق الويب المظلمة هذه جميع أنواع المنتجات ذات الصلة بالخدمات ، حيث يمكنك هنا شراء منتج ويمكن أيضًا سرد منتجك للبيع. يحتوي موقع Darkweb هذا على أكثر من عنصر من العناصر المدرجة في قائمة Lakh والمتعلقة بالتزوير ، القرصنة ، البرامج التعليمية ، المخدرات ، الأسلحة ، والمزيد.
acropol4ti6ytzeh  -  داركنت الأسواق  -  أكروبوليس الأسواق : هذا السوق داركنت أيضا الوثوق بها والكثير من المستخدمين استخدام هذا السوق، ولكن هذه المواقع على شبكة الإنترنت مظلمة لا تملك العديد من المنتجات المدرجة. هنا يمكنك العثور على Bitcoin Security ، والمخدرات ، والكتب الإلكترونية ، وغيرها ، فئات الخدمات.
acropol4ti6ytzeh  -  Darknet Markets  -  Acropolis : هذا سوق darkneT آخر ، يحتوي في الغالب على عناصر مدرجة ذات صلة بالعقاقير ، لكن عندما راجعت هذا الموقع ، لا يحتوي السوق إلا على 500 عنصر مدرج في القائمة. من بين 500 فئة فقط للمخدرات تحتوي على 440 منتج.
udujmgcoqw6o4cp4  - Darknet Markets - UnderGround : رابط سوق مظلمة آخر أفضل لجميع الخدمات الرئيسية ، إذا كنت تبحث عن أي بديل أفضل عن alphabay أو سوق الأحلام ، فقد ترغب في ذلك. وفقًا للسوق هنا ، يمكنك العثور على الشؤون المالية (حسابات PayPal ، والبطاقات المدفوعة مقدمًا) ، والإلكترونية (وحدة التحكم في الألعاب ، الأجهزة اللوحية ، أجهزة الكمبيوتر ، الهواتف) ، المستندات (رخصة القيادة ، بطاقات الهوية ، جواز السفر ، دبلوم) ، الخطر (فيروس الكمبيوتر ، الأسلحة ، الهاكرز) ، Extra (Medicine، Humen Organs، Professional Killers) الخدمات ذات الصلة ، يمكنك ولكن هذه المنتجات المدرجة نوع في سعر BTC رخيصة.
lnkfzecnslxo6jqc  - Darknet Market Link -  نشوة الطرب
هل تبحث عن رابط السوق darknet على شبكة الإنترنت العميقة؟ نشوة الطرب هي المكان الذي ترغب في استكشافه. هنا يمكنك الحصول على المهدئات ، البنزوس ، القنب ، السلع الرقمية ، المخلوقات ، النشوة ، المواد الأفيونية ، الوصفة ، المخدر ، المنسق المقيم ، المنشطات ، المنشطات ، وأقراص إنقاص الوزن. لقد أدرجوا أفضل 10 بائعين في صفحتهم الرئيسية. ولكن للوصول إلى محتوى سوق الأحلام هذا ، يلزمك إنشاء حساب أولاً. بمجرد التسجيل ، يمكنك التحقق من معلومات التسعير والمنتجات المتاحة وتفاصيل البائع. يمكنك ببساطة زيارة البصل المحدد لمعرفة المزيد عن نشوة الطرب.
cavetord6bosm3sl  - الشبكة الاجتماعية الظلام - كهف تور
Cave Tor هو أكثر من سوق darknet كما يوحي الاسم. ينقسم قسم متجر إلى 5 فئات متجر المخدرات ، متجر إلكتروني ، الخدمات المالية ، متجر والخدمات الأخرى. هنا يمكنك الحصول على العديد من المنتجات المتعلقة بفئات المتاجر المختلفة. كهف تور لديه منتدى والمجتمعات أيضا. إذا كنت ترغب في مشاركة الأشياء مع أعضاء المجتمع الآخرين ، يمكنك التسجيل هنا للانضمام. الأقسام الأخرى في Cave Tor هي الأخبار والدليل والضمان والصور والمدونات و Q&A والأشخاص ويكي روابط Tor. للتحميل الصحيح لموقع الويب ، يلزمك تمكين JavaScript التي لا يُنصح بها على الويب العميق.
blackmarthw3vp7a  - BlackMarket
إذا كنت تبحث عن سوق روسي على شبكة الإنترنت العميقة ، فيمكن أن يكون BlackMarket اختيارًا جيدًا لك. إذا كنت لا تفهم اللغة الروسية ، تجنب ذلك. ستجد هنا أكثر من 10000 منتج مرتبط بفئات تشمل المخدرات والقرصنة والأسلحة والوثائق المزيفة وغير ذلك الكثير. حتى عدد قليل من التجار يوفرون التوصيل في جميع أنحاء العالم
o3cvx3oxareo7aop  - الطريق المفتوح
للوصول إلى العناصر المدرجة في الطريق المفتوح ، تحتاج إلى إنشاء حساب هنا. كتجربة شخصية ، لم أجد أي منتج هنا حتى بعد التسجيل. إذا قاموا بالتحديث في المستقبل ، فسيسعدني التحديث. وترد القواعد والمبادئ التوجيهية في الصفحة الرئيسية. لست متأكدًا مما إذا كان لديهم شيء أم لا.
tochka3evlj3sxdv  - سوق Tochka الحر
Tochka هي واحدة من أقدم الأسواق المظلمة ، التي تأسست في عام 2015. عملات التشفير المدعومة هي Bitcoin و Bitcoin cash & Ethereum. الدعم متاح بعدة لغات. لمعرفة العناصر المدرجة في Tochka ، تحتاج إلى إنشاء حساب هنا.
midcity7ccxtrzhn  - ميدلاند سيتي


تقدم Midland city السلع الرقمية بما في ذلك حسابات paypal ، والبطاقات ، وحساب وقت الحياة الإباحية لـ digitalplayground.com. تتعامل مدينة Mdiland أيضًا مع أدوية مثل Benzos و Cannabis و Dissoc المبادرات و Ecstazy و Opioids. المنتجات أقل بالمقارنة مع الأسواق المظلمة الأخرى. خدمة الشحن في جميع أنحاء العالم. أيام الشحن هي الاثنين والأربعاء والجمعة. لمزيد من المعلومات ، يمكنك التحقق من صفحة عنا ولا يزال لديك أي استفسار ثم يمكنك الاتصال بنا وطرح الاستعلام الخاص بك.

المزيد من المعلومات زورو هده الصفحة

Share
Disclaimer: Gambar, artikel ataupun video yang ada di web ini terkadang berasal dari berbagai sumber media lain. Hak Cipta sepenuhnya dipegang oleh sumber tersebut. Jika ada masalah terkait hal ini, Anda dapat menghubungi kami disini.

LATEST ARTICLES

Post a Comment