تشتهر MX Linux بشكل خاص

تشتهر MX Linux بشكل خاص بمجموعتها من أدوات الإدارة الرسومية




كان MEPIS Linux عبارة عن توزيع Linux على سطح المكتب ومقره دبيان ومصمم للأغراض الشخصية والتجارية. وشملت (للوقت) ميزات متطورة مثل قرص مضغوط حي ، والتثبيت والاسترداد ، وتكوين الأجهزة التلقائي ، وتغيير حجم قسم NTFS ، وإدارة طاقة ACPI ، ودعم WiFi ، وخطوط تروتايب غير مستعارة ، وجدار حماية شخصي. على الرغم من توقف MEPIS Linux في نهاية المطاف ، فقد استمر مجتمعها في دمج التكنولوجيا من MEPIS مع توزيع antiX خفيف الوزن للغاية ومقره دبيان. والنتيجة هي مشروع يسمى MX Linux.

يعتمد MX Linux على فرع دبيان المستقر ويضم مكونات طورتها مجتمعات MEPIS و antiX. يتميز التوزيع بسطح المكتب Xfce بتخطيط لوحة رأسية (بدلاً من اللوحة الأفقية الأكثر شيوعًا). يعتبر MX Linux بمثابة توزيع متوسط ​​الوزن يوفر العديد من التطبيقات الحديثة (التي يتم تحديثها بشكل دوري من خلال backports) إلى جانب قاعدة مستقرة. يسعى التوزيع إلى تقديم أداء جيد مع ميزات ملائمة.

تشتهر MX Linux بشكل خاص بمجموعتها من أدوات الإدارة الرسومية المسماة MX-Tools. توفر هذه الأدوات سهولة الوصول إلى إدارة حسابات المستخدمين ، والعمل مع حزم البرمجيات ، وتثبيت برامج الترميز

Share
Disclaimer: Gambar, artikel ataupun video yang ada di web ini terkadang berasal dari berbagai sumber media lain. Hak Cipta sepenuhnya dipegang oleh sumber tersebut. Jika ada masalah terkait hal ini, Anda dapat menghubungi kami disini.

LATEST ARTICLES

Post a Comment